أمسية استثنائية للفنان العالمي أندريا بوتشيلي برعاية “بنك الاتحاد”

أمسية استثنائية للفنان العالمي أندريا بوتشيلي برعاية “بنك الاتحاد”

بموهبته الموسيقية الفريدة، جمع الفنان العالمي أندريا بوتشيلي آلاف من معجبيه من مختلف أنحاء العالم في ساحة الأعمدة في جرش، التي تعدّ واحدة من أقدم المواقع الأثرية وأجملها في الأردن، وذلك خلال أمسية استثنائية أقيمت يوم الإثنين الموافق 18 أيلول 2017، تحت رعاية “بنك الاتحاد”.

وأمضى الجمهور ليلة من العمر تميزت بالحضور الملفت لبوتشيلي وأدائه المتألق، حيث قدّم بصوته المميز وإحساسه المرهف نخبة من أشهر أغنياته الأوبرالية والكلاسيكية الرائعة التي خلّدت مسيرته الحافلة بالإبداع والتميز على مدى العشرين عاماً الماضية. وقد رافق بوتشيلي أوركسترا مكونة من 70 عازفاً وجوقة تضم 80 مغنياً، كما حظيت السوبرانو الأردنية المبدعة ديما بواب بفرصة الغناء جنباً إلى جنب مع بوتشيلي لتحول حلمها إلى حقيقة.

وتعكس رعايتنا لهذه الليلة الاستثنائية إيماننا الراسخ بدور “جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن” في إثراء المشهد الثقافي الأردني، من خلال تنظيم فعاليات ثقافية وفنية في أهم المواقع التاريخية والسياحية في المملكة، كما تؤكد على اهتمامنا بدعم الفعاليات الفنية التي تعزز اقتصاد الأردن وقطاعه السياحي من جهة، ومنح كافة أفراد المجتمع الفرصة للاطلاع على الثقافات والفنون العالمية المتنوعة من جهة أخرى، وذلك ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي نتبناها في محور الفن والثقافة.

 


Previous Next