البهجة ترتسم على وجوه الأطفال في عيد الفطر السعيد ضمن برنامج أعيادنا بمتحف الأطفال

البهجة ترتسم على وجوه الأطفال في عيد الفطر السعيد ضمن برنامج أعيادنا بمتحف الأطفال

وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرح، أمضينا برفقة الأطفال ثاني وثالث أيام عيد الفطر السعيد أجمل الأوقات في “متحف الأطفال – الأردن”، حيث شاركناهم احتفالية العيد التي نظّمها المتحف، واشتملت على العديد من الفعاليات الترفيهية والتعليمية المتنوعة.

عاش الأطفال حماس كأس العالم، ولعبوا كرة القدم، وكرة السلة، ونشاطات الباراشوت وغيرها من التحديات المسليّة، واستمعوا إلى عزف جميل على آلة الكمان في قاعة المعروضات، وشاركوا في ورشة الملابس المضيئة في مختبر الاختراع، كما بحثوا عن القمر مع الحكواتي ومريم الإسطرلابي، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الممتعة في قاعة المعروضات والمكتبة وأستوديو الفن والحديقة السرية. وقام فريق عملنا بالرسم على وجوه الأطفال ليعيشوا فرحة العيد وأجواءه المبهجة.

سعداء بمشاركة الأطفال احتفالهم بعيد الفطر، ونفتخر بشراكتنا المتواصلة منذ عشرة أعوام مع “متحف الأطفال – الأردن” عبر دعمنا لبرنامج “أعيادنا”، لنشارك أطفال الأردن احتفالاتهم بالمناسبات الوطنية والأعياد المختلفة على مدار العام، واستكشاف هويتهم وتراثهم وقيمهم من خلال طرق تعليمية مبدعة ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية في محور الشباب والتعليم.

 


Previous Next