الداعم الاستراتيجي لثلاث مبادرات تعليمية تابعة لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية لمدة 5 أعوام

الداعم الاستراتيجي لثلاث مبادرات تعليمية تابعة لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية لمدة 5 أعوام

نسعى دوماً إلى تبنّي مبادرات جديدة مليئة بالشغف والعطاء وبما يجسّد مسؤوليتنا الاجتماعية ضمن محور الشباب والتعليم، وبذلك يسرّنا الإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون مستدامة مع مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية لدعم ثلاث مبادرات رئيسية تابعة للمؤسسة ذات دور بارز في إيجاد التغيير الإيجابي في التعليم والتحفيز على الإبداع، وذلك على مدى الأعوام الخمسة المقبلة ابتداءً من العام الجاري.
المبادرة الأولى التي ندعمها هي “متحف الأطفال – الأردن”، حيث تمتد شراكتنا الاستراتيجية معه منذ تسع سنوات متواصلة، من خلال دعم برنامج “أعيادنا” الهادف لمشاركة أطفال الأردن احتفالاتهم بالمناسبات الوطنية والأعياد المختلفة على مدار العام، بما في ذلك عيد الأم، وعيد العمال، وعيد الاستقلال، وأعياد الفطر والأضحى والميلاد المجيد. ويتمحور اهتمامنا بمتحف الأطفال حول التعلم من خلال الابتكار والتجربة.
ونواصل تقديم دعمنا لـ “صندوق الأمان لمستقبل الأيتام”، من خلال توفير منح دراسية لثمانية من الطلبة، ست طالبات وطالبين، من التابعين للصندوق لنتيح أمامهم الفرصة لاستكمال تعليمهم الجامعي، نظراً لإيماننا بأهمية توفير الأمان لهم، خاصة للفتيات بعد خروجهن من دور الرعاية. وكذلك، ندعم مبادرة “مدرستي”، عبر المساهمة في إصلاح وتعزيز البنية التحتية في إحدى المدارس الحكومية ذات الحاجة الماسة للتأهيل وتوفير الموارد اللازمة لتعزيز نظامها التعليمي، حيث سيتم تحديد المدرسة في كل عام.
ونهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى مواصلة التبنّي المستدام بشكل مباشر لهذه المبادرات التي تهدف إلى تحفيز الأجيال الشابة، وتطوير مهاراتهم، واكتشاف مواهبهم، لإنشاء جيل قادر على تحمل المسؤولية وبناء مستقبل مشرق لهم.