“بنك الاتحاد”.. شراكة مع منصة “نوى” لتعزيز المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة

“بنك الاتحاد”.. شراكة مع منصة “نوى” لتعزيز المسؤولية الاجتماعية على مستوى المملكة

منذ انطلاق استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، ونحن نعدّ أنفسنا شركاء للمجتمع نسعى دائماً إلى إحداث فارق ملموس في حياة جميع أبنائه عبر شراكاتنا مع الجهات المختلفة. والآن، نفتخر بالإعلان عن توقيعنا اتفاقية شراكة مع منصة “نوى”، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، لنتمكن من تعزيز أنشطة مسؤوليتنا الاجتماعية وتبني مبادرات جديدة مليئة بالشغف والعطاء.
هذه الشراكة، تؤكد على دعمنا للمبادرات الاجتماعية ذات التأثير واسع النطاق؛ فلطالما كانت المسؤولية الاجتماعية، ولا تزال، جزءاً لا يتجزأ من هويتنا المؤسسية، وتحقيق أهدافها يتجسد من خلال عقدنا لمثل هذه الشراكات التي تترك أثراً حقيقياً وبصمة ملموسة على المجتمع الذي ننتمي إليه.
“نوى” هي منصة اجتماعية إلكترونية تهدف إلى تشبيك القطاع الخاص والأفراد مع المؤسسات غير الربحية والجمعيات لتشجيع العمل الخيري والتطوعي، وبالتالي تعزيز المساهمة في التمكين المجتمعي وقياس الأثر الناتج والتعريف به، للوصول إلى الفئات والقطاعات الأكثر احتياجاً بسهولة أكبر وتلبية احتياجاتها، وهو الأمر الذي نسعى إلى تحقيقه على الدوام من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي نتبناها، والتي تدعو في جوهرها إلى دعم فئة الشباب في ثلاثة محاور رئيسية، بدءاً من التعليم، ووصولاً إلى الريادة والتمكين، وانتهاءً بالفن والثقافة.


Previous Next