رعاية ليلتان استثنائيتان مع الفنان العالمي أندريا بوتشيلي والفنان عمر كمال الملقب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني”

رعاية ليلتان استثنائيتان مع الفنان العالمي أندريا بوتشيلي والفنان عمر كمال الملقب بـ “فرانك سيناترا الفلسطيني”

إيماناً منّا بأهمية الفعاليات التي تنظمها “جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن”، لإثراء الثقافة في المملكة واحتضان كافة الفعاليات الموسيقية في قلب المواقع الأثرية الأردنية المميزة لإحيائها، يسرنا الإعلان عن رعايتنا لفعاليتين موسيقيتين استثنائيتين تعدان من أبرز الفعاليات التي تنظمهما الجمعية خلال العام 2017، وهما حفلي الفنان العالمي أندريا بوتشيلي، والفنان عمر كمال، الشهير بلقب “فرانك سيناترا الفلسطيني”، اللذان سيقدمان ليلتين من العمر تخلدان في الذاكرة. فللعام السابع على التوالي، جددنا شراكتنا الاستراتيجية مع “جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن”.
وسيكون الجمهور على موعد مع الفنان عمر كمال يوم الإثنين الموافق 10 تموز 2017 على مسرح المدرج الروماني في العاصمة عمّان، للاستمتاع بفقرات رائعة من الغناء الكلاسيكي، بينما سيعيش الحضور ليلة استثنائية يوم الإثنين الموافق 18 أيلول 2017 مع الفنان العالمي أندريا بوتشيلي، الذي سيقدّم نخبة من أشهر أغنياته الأوبرالية الرائعة على مسرح المدرج الجنوبي بمحافظة جرش.
وتؤكد رعايتنا لهاتين الفعاليتين البارزتين مدى اهتمامنا بدعم الفعاليات الفنية التي تعزز اقتصاد الأردن وقطاعه السياحي من جهة، ومنح كافة أفراد المجتمع الفرصة للاطلاع على الثقافات والفنون العالمية المتنوعة من جهة أخرى، وذلك ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية التي نتبناها ضمن محور الفن والثقافة.